U3F1ZWV6ZTQwODg4MzI2NjYzMTE4X0ZyZWUyNTc5NTg5MjEwNzkzOQ==

افضل طريقة لتحويل ملف PDF الى WORD بدون اخطاء | تحويل ملفات adobe pdf word بدون برامج


افضل طريقة لتحويل ملف PDF الى WORD بدون اخطاء | تحويل ملفات adobe pdf word بدون برامج

افضل طريقة لتحويل ملف PDF الى WORD بدون اخطاء | تحويل ملفات adobe pdf word بدون برامج


بسم الله الرحمن الرحيم .. اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعى موقع علمى علمك ، نقدم لكم اليوم موضوع جديد عن كيفية تحويل ملف PDF الى ملف WORD بدون اخطاء وبدون برامج وباقل مجهود .


 جميعنا يبحث عن هذا الموضوع الهام ولا نستغنى عن تحويل الملفات دائما لانجاز الكثير من المهام اليومية التى نحتاجها ، ونبحث هنا وهناك املا فى الوصول لطريقة مضمونة وسهلة وموثوقة فى تحويل ملفاتنا بدون اخطاء ، خاصة وان معظم البرامج او المواقع المتاحة والتى تختص بتحويل الملفات تستطيع تحويلها بالفعل ولكن باخطاء وتغيير كبير بين الصيغة المحولة والصيغة الاصلية ، وهذا طبعا ما لا نرغب به .


 اما الطريقة التى نعرضها على حضراتكم اليوم هى طريقة مضمونة ان شاء الله تمكنكم من تحويل ملفاتكم بسهولة وبدون اخطاء ، وتكون النسخة المحولة مطابقة تماما للنسخة الاصلية ، وتعتبر هذه الطريقة التى نعرضها لكم من خلال هذا المقال هى اسهل طريقة لتحويل ملف PDF الى WORD والتعديل عليها .


 ولقد تم اختيارها وترشيحها لكم بعد عدد كبير من التجارب لاكثر من طريقة اخرى وتجربة اكثر من موقع وبرنامج مختص بهذا الامر ، حتى وصل بنا المطاف الى الاقتناع تماما بهذه الطريقة دون غيرها لتحويل الملفات بسهولة وبدون اخطاء او تغيير عن الصيغة الاصلية للملف .



طبعا تحويل الملفات هو امر مهم للغاية ومن افضل الامور التى تمت فى السنوات الماضية ، لما فيها من السهولة وتوفير الوقت والجهد الكبير التى كنت ستبذله فى كتابة وتنسيق ملف ما بنفس صيغة وطريقة الملف الاصلى ، فاصبح تحويل الملفات بخطوات بسيطة توفيرا كبيرا للوقت والمجهود يمكنك من الحصول على نفس الملف ولكن بصيغته المحولة فى ثوانى معدودة .



يوجد العديد من الطرق لتحويل ملفات PDF  الى WORD ، سواء عن طريق مواقع تحويل الملفات اونلاين عن طريق الانترنت doc pdf converter online وهناك عدد من هذه المواقع موجودة ومعروفة منها على سبيل المثال موقع smallpdf   او موقع I love pdf   او عن طريق بعض البرامج ، وهذه المواقع والبرامج ليست فقط خاصة لتحويل ملفات PDF الى WORD  ولكنها تقوم بعدد من المهام الاخرى الهامة منها التحويل للصيغ الاخرى بانواعها المختلفة او تقسيم او دمج او ضغط الملفات او حماية ملف او فتح قفل ملف .



لا شك ان هذا المواقع جيدة جدا ، ولكن المشكلة تكمن تحديدا فى  تحويل ملفات PDF  الى  ملفات WORD ، حيث يحدث بعض المشكلات الدارجة والتى تقف عائق امام بعض الاشخاص الراغبون فى تحويل ملفاتهم ، وتحديدا تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء ، حيث انك تفاجأ بعد التحويل بعدد من المشكلات والاخطاء فى الملف الذى تم تحويله من تغيير فى الشكل والتنسيق والمضمون واختلاف فى الحروف والجمل وغيرها وهذه هى المشكلة الحقيقة والفعلية وشائعة جدا ، اذن ما هو الحل ؟ او ما هى افضل طريقة  لتحويل ملف  PDF الى WORD بدون برامج او اخطاء ؟ او كيفية تحويل word الى pdf بنفس التنسيق ؟

افضل طريقة  لتحويل ملف  PDF الى WORD بدون اخطاء وبدون برامج ( ملفات adobe pdf word )


هذه هى طريقة تحويل ملف من pdf الى word بدون برامج وبدون اخطاء ، وهذا هو الحل وهو بالفعل محور موضوعنا اليوم وبالتحديد تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء ، وهو ما دفعنا الى تقديمه لكم كما تعودنا هنا فى موقعكم علمى علمك بتقديم كل ما هو مفيد ، وعدم ادخار او اخفاء اى معلومة تنفع الجميع وكذلك تقديمنا للعديد من الحلول لمعظم المشكلات واليكم خطوات تحويل ملفات adobe pdf word او ملفات PDF الى WORD بدون اخطاء كالتالى بالترتيب : 




1- نأتى بملف الـ PDF المراد تحويله الى ملف WORD ونقوم بتحويله اولا الى صورة JPG عن طريق واحدا من المواقع التى تحدثنا عنها ، وليكن مثلا موقع Smallpdf وبالمناسبة من وجهة نظرنا هو افضل موقع من ضمن المواقع المطروحة لهذا الامر ، ندخل الى الموقع ونختار تحويل PDF الى JPG ليتم تحويل الملف الى صورة ونقوم بتحميل الملف الجديد وحفظه وليكن على سطح المكتب مثلا ، هذا فى حال كان ملف الـ PDF عبارة عن صفحة واحدة فقط يتم تحويلها الى صورة واحدة ، ولنفترض ان ملف الـ PDF يحتوى على اكثر من صفحة فسيتم تحويل الملف الى اكثر من صورة JPG على حسب عدد الصفحات تكون عدد الصور .


2- بعد تحويل الملف من PDF الى صورة JPG وحفظه على الجهاز ، ندخل الان الى Google Drive ، ثم نقوم بتحميل او رفع الصورة التى تم حفظها على الجهاز فى حسابك فى Google Drive ، وذلك عن طريق الضغط كليك يمين فى المساحة الفارغة المعنونة بـ " ملفاتى " التى تظهر امامك عند فتح Google Drive واختيار " تحميل ملفات " وقم باختيار ملف الصورة من جهازك وانتظر الى ان يتم تحميلها على حسابك فى Google Drive .


3- الان تم تحميل الملف على Google Drive ، نذهب الان الى هذا الملف ونقوم بالضغط كليك يمين عليه لتظهر لنا قائمة نختار منها " فتح باستخدام " ثم الخيار " مستندات Google " وتنتظر الى ان يتم التعامل مع الصورة .


4- تم فتح الملف فى " مستندات Google " وستجد الصورة فى الصفحة الاولى من الملف الجديد ثم تحتها مباشرة تم تحويل هذه الصورة الى نص او الى WORD وستجد ان نص الوورد هذا سليم ومطابق تماما للملف الاصلى او صورة الـ JPG وليس به اى اخطاء .


5- الان يمكنك حذف الصورة من الصفحة الاولى للملف الذى ظهر امامك ان لم تكن فى حاجه اليها وتبقى على نص الـ WORD والان يمكنك اما ان تقوم بنسخ النص الموجود ووضعه فى ملف وورد على جهازك او تقوم بتحميل هذا الملف بالذهاب الى اعلى يمين صفحة الملف والضغط على خيار " ملف " وهو اول خيار فى القائمة ثم بعد ذلك تختار من القائمة " تنزيل " ثم "docx ) )Microsoft Word " ليتم تحميل الملف فى صيغة adobe word على جهازك .


6- تقوم بفحص الملف الذى تم تنزيله ستجده مطابق تماما للملف الاصلى وليس به اى اخطاء املائية او تغييرات فى الحروف او النص او الترتيب ، ولكن للامانة ما ستجده من اختلاف لا يذكر سيكون فقط بالتنسيق او حجم الخط او نوعه ، وهذه امور بسيطة جدا يمكنك تحديد النص بالكامل واختيار نفس حجم ونوع الخط للملف الاصلى كذلك التنسيق ، وهكذ تم تحويل ملف pdf الى word باللغة العربية بسهولة وبدون برامج وبدون اخطاء وباقل مجهود ومطابق للملف الاصلى بدون اختلاف ، حيث ان اساس المشاكل التى تواجه معظم الناس تكون فى ملفات اللغة العربية ولذلك تم تحويل pdf الى word عربي (pdf to word arabic ) من خلال هذه الطريقة بسهولة او ما يعرف بملفات adobe pdf word .

شكرا  لكم على المتابعة ونتمنى ان نكون قد وفقنا فى تقديم معلومة مفيدة


كلمات مفتاحية

doc 2 pdf ، adobe pdf word ، تحويل ملف pdf الى وورد ، تحويل ملف بي دي اف الى وورد ، pdf microsoft ، pdf to word عربي ، pdf doc converter ، doc pdf converter ، تحويل الوورد الى بي دي اف ، pdf 2 doc ، pdf converter word ، تحويل pdf الى word بدون برنامج ، تحويل ملفات pdf الى word ، تحويل pdf عربى إلى word بنسبة 100 . 



***********************


***********************

مواضيع ذات صله
برامج الكمبيوتر, معلومات تهمك,

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة